عشبة الريحان الايطالية الكلاسيكية

سعر البيع

سعر عادي €1,39
( / )
الشحن محسوب عند السداد.
كمية
Ask a Question
فئة: بذور عشب
نوع: Herb Seeds
الوصف

كيف تنمو من البذور BASIL ITALIAN

يمكن زراعة الريحان الإيطالي بسرعة من البذور. يمكن أن تزرع بذور الريحان الإيطالية من فبراير إلى مايو في أواني صغيرة أو أحواض شتوية جيدة. للحصول على أفضل النتائج ، يجب وضع طبقة رقيقة من السماد أو التربة على بذور الريحان. يمكن زراعة النباتات في الداخل على مدار السنة ، ويستغرق الإنبات 15-20 يومًا إذا ظلت التربة رطبة. ينمو الريحان الإيطالي بشكل مثالي فوق 20 درجة مئوية. من الممكن زراعة بذور الريحان مباشرة في الهواء الطلق في أواخر الربيع والصيف.


العناية بعد إتمام إيطالي باسيل

عليك سقي النباتات الصغيرة بانتظام. يتمتع الريحان الإيطالي بالبقاء رطبًا وينمو بشكل أفضل إذا سقي مرة واحدة في الأسبوع. قم بتغذية الريحان بخفة لأن النبات ينمو بقوة ويتطلب القليل جدًا من الأسمدة. بمجرد أن يحتوي نبات الريحان على مجموعتين من الأوراق الحقيقية ، اقرص أطراف الأوراق. تحتاج النباتات إلى الشمس والحرارة لتزدهر ، لذلك يزدهر الريحان الإيطالي في المناخ الاستوائي. اختر موقعًا يتلقى ست أو ثماني ساعات من ضوء الشمس المباشر كل يوم.

الفوائد الصحية للريحان

كعشب ، للريحان الإيطالي الكثير من الفوائد الصحية. الريحان الإيطالي يساعد على منع حب الشباب. تعمل الزيوت الطبيعية في هذا المنتج أيضًا كمنظف طبيعي لإزالة فائض الزيت والشوائب في المسام. يمكن للريحان الإيطالي أيضًا علاج حب الشباب عن طريق تهدئة الجلد وتقليل التورم وتسكين الألم. يجب أن يكون لديك نبات ريحان واحد على الأقل إذا كنت بستانيًا.

ملاحظة: المعلومات المقدمة للإرشاد فقط ، حيث تختلف الممارسات الثقافية والظروف المناخية. < / ص>

المواصفات:

  • المنتج: بذور الريحان الإيطالية الكلاسيكية
  • الموسم: الصيف
  • مناطق وزارة الزراعة الأمريكية: 10-11
  • أيام الحصاد: 60 يومًا.
  • الارتفاع: 12-24 بوصة
  • نوع التربة: الرطوبة
  • درجة الحرارة : 20 درجة مئوية
  • المملكة: بلانتاي
  • Clade: Tracheophytes و Angiosperms و Eudicots و Asterids
  • الترتيب: Lamiales
  • العائلة: Lamiaceae
  • الجنس: Ocimum
  • الأنواع: O. الريحان
  • الاستخدامات: عشب مفيد

معلومات الشحن:

  • أيرلندا وأيرلندا الشمالية: تم تقديم الطلبات قبل الساعة 4 مساءً. سيتم تسليمها في اليوم التالي ، وإلا في العادة يومي عمل.
  • تكلفة الشحن: من 2،00 يورو
  • باقي العالم: 3-11 أيام عمل
  • تكلفة الشحن: من 2،90 يورو
  • - باستثناء لأستراليا ونيوزيلندا ، تبلغ تكاليف الشحن 3.50 يورو.

هنا في Garden Paradise Seeds ، نحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات عالية الجودة مع أفضل خدمة عملاء في السوق بأكملها. لتلبية احتياجات كل عميل ، نقف معهم منذ اللحظة التي يشترون فيها منتجنا حتى يوم تقاعدهم منه. في حالة وجود أسئلة ، لا تتردد في طرحها لأننا متواجدون دائمًا لمساعدتك.

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question

Herb Basil Classic Italian Seeds

Sale price

Regular price €1,39
( / )
Shipping calculated at checkout.
Ask a Question

DESCRIPTION 

HOW TO GROW FROM SEEDS

Basil Italian can be grown easily from seeds. You can sow the seeds from February or May. Basil Italian grows well in small pots, or in fine seedbed. Please cover the basil seeds with fine compost or soil for the best result. It can be grown inside all year around, germination may take 10-15 days, please keep the soil slightly moist. Basil Italian ideally grows above 20 Celsius. Basil seeds can be sown direct outside from late spring, through the summer.

CARE AFTER GERMINATION 

You have to water the little plants regularly. Basil Italian likes to stay moist and requires approximately 1 inch of water every week. Make sure to fertilize lightly because basil is a vigorous grower requiring very little to no fertilization.  And pinch leaves from the tips of your basil as soon as the plant has two sets of true leaves. Basil Italian is a tropical herb, and plants need sun and heat to thrive. Give it a spot that receives six to eight hours of sun daily.

HEALTH BENEFITS OF BASIL

As an herb Italian Basil has a lot of health benefits. Italian Basil that helps prevent acne. It is also an excellent pore cleanser since it contains natural oils that help act as a natural cleanser and remove surplus oil and impurities. Italian Basil also soothes and calms the skin, swelling and pain that may come with acne. If you are a gardener you must have at least one italian basil plant.

Note: Information provided for guidance only, as cultural practices and climatic circumstances vary.

Specifications:

  • Season: Summer
  • USDA Zones: 10-11
  • Days to Harvest: 60 Days.
  • Height: 12-24 inches
  • Soil Type: Moist
  • Temperature: 20 degree celcius

Shipping:

  • Ireland & Northern Ireland: Orders placed before 4 p.m. will be delivered the next day, otherwise usually 2 Working days.
  • Rest of the World : 3-11 Working Days

Garden Paradise Seeds is highly committed to our customers, we stand behind our products and customers. Our ultimate goal is to satisfy each and every customer, from the moment you purchase our products throughout its lifetime.

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question